سُئل نوفمبر 5، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة (432ألف نقاط)

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 5/11/2019 حسب رقم البطاقة؟ 

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 5/11/2019 حسب رقم البطاقة...

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 5/11/2019 حسب رقم البطاقة ؟ 

من المقرر أن يتم اليوم الثلاثاء السحب على الأرقام الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الموافق 5 نوفمبر 2019، الدوري التاسع والثلاثون 42، لجميع مشتركي بطاقات يانصيب المعرض الاصدار الأخير. 

تجري المؤسسة العامة للأسواق والمعارض في سوريا عبر قناة "سوريا دراما" السحب المباشر لبطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء، الدوري التاسع والثلاثين رقم 42 لجميع مشتركي بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي.

وتقوم المؤسسة العامة لليانصيب، بنشر النتائج الخاصة بكل اصدار ليانصيب معرض دمشق الدولي للعام 2019 مساء كل ثلاثاء عبر موقعها الإلكتروني الخاص يانصيب معرض دمشق الدولي ( www.diflottery.com.sy ) بحيث يسمح لجميع المشتركين بالدخول إلى الرابط والاستعلام عن البطاقات الفائزة من خلال ادخال رقم البطاقة لكل مشترك .

وأوضحت المؤسسة أنه بامكان الراغبين بالاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق اليوم، من خلال خدمة الرسائل القصيرة "SMS " عبر ارسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713، من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

يشار إلى أن قرعة سحب البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي تبث مباشر أسبوعياً عبر قناة سوريا درام بحضور عدد من الشخصيات الهامة في المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية دمشق.

ويترقب لها آلاف المشتركين في سوريا، الراغبين بالاستعلام عن نتائج سحب بطاقات اليانصيب السورية للاصدار الأخير، للتعرف على الجوائز المالية التي حصلوا عليها.

ويقوم الموقع الرسمي بنشر النتائج عبر موقع الالكتروني عبر الانترنت برقم البطاقة من خلال الصورة المدرجة أدناه، علما أنه يجري تحديث السحب بشكل أسبوعي.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...