سُئل نوفمبر 5، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة (432ألف نقاط)

نتائج الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني وزارة التربية والتعليم ليبيا ؟

سوف نقدم لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول نتائج الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني وزارة التربية والتعليم ليبيا... 

نتائج الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني وزارة التربية والتعليم ليبيا ؟ 

أكد مصدر مطلع بوزارة التربية وتعليم بحكومة الوفاق في ليبيا، من الانتهاء من كافة عمليات المصاحبة للاعلان عن النتائج الخاصة بالدور الثاني لطلاب الثانوية العامة للعام 2019 الدور الثاني من تصحيح الأوراق وتدقيق الدرجات ورصد النتائج ورفعها عبر كنترول الوزارة.

ويتسائل طلاب وطالبات الثانوية العامة الدور الثاني في ليبيا عن موعد اعلان نتائج الثانوية العامة الدور الثاني للعام للفرع العلمي والأدبي من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية حكومة الوفاق.

وأوضح المصدر أن نتائج الدور الثاني لطلبة الشهادة الثانوية جاهزة وبإنتظار تعين وزير للتعليم حتى يتم إعتمادها، ومن ثم نشرها لجميع طلاب وطالبات الدور الثاني عبر كنترول وزارة التربية والتعليم الليبية في حكومة الوفاق .

نتائج الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني ليبيا من خلال الرابط هنا

وفي وقت سابق،أعلن وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني الليبية عثمان عبدالجليل عن استقالته من منصبه احتجاجاً على قرار رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج فصل قطاع التعليم العالي عن التعليم العام.

وأوضح عبدالجليل، في مؤتمر صحفي، أن قرار فصل التعليم العالي عن العام لا طائل منه، وأنه سبق ورفض هذا الاقتراح في نقاشات سابقة مع السراج. واعتبر أن الفصل بينهما يُعد "أحد أبرز أسباب تدهور التعليم في السابق "، مشدد.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...