سُئل نوفمبر 5، 2019 بواسطة (432ألف نقاط)

سبب حذف يوتيوب فيديو ”إنساي“ لمحمد رمضان وسعد لمجرد ؟ 

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول سبب حذف يوتيوب فيديو إنساي لمحمد رمضان وسعد لمجرد....

تفاصيل حذف يوتيوب فيديو ”إنساي“ لمحمد رمضان وسعد لمجرد ؟ 

أعلن حسام الحسيني، مخرج كليب ”إنساي“ للفنانين محمد رمضان وسعد لمجرد، إن السبب الذي دفع إدارة موقع ”يوتيوب“، لحذف فيديو كليب الأغنية، التي صورها الفنانان على طريقة ”الديو“

في فرنسا، قبل قرابة أربعة أشهر، هو ادعاء شركة أجنبية ملكيتها لحقوق الملكية الفكرية للأغنية.

وأكد المخرج المصري في بيان صدر عنه، اليوم الثلاثاء، أنه بعدما خاطب إدارة ”يوتيوب“ لمعرفة السبب الحقيقي وراء حذف الفيديو كليب، جاء الرد بتلقيه خطابًا بأن هناك ”بلاغًا“ قدمته شركة أجنبية تشير فيه إلى ملكيتها للأغنية.

وأوضح الحسيني أن الأمر حتى الآن غير مفهوم بالنسبة له، ولكن الخطاب تضمن اسم الشركة التي تقدمت بالبلاغ وهي شركة تُدعى Lucky Light Movie Music، دون الحديث عن تفاصيل بشأنها.

وأقدم موقع ”يوتيوب“ على حذف أغنية ”سلام“ للفنان المغربي سعد لمجرد، قبل أسبوع، وكان السبب هو اتهام الفنان الأمازيغي المغربي هشام تلمودي لفريق عمل الأغنية، باستغلال مقطع موسيقي من إحدى أغانيه دون ترخيص منه.

ومع سعي سعد لمجرد حيال الأمر، استطاع أن يعيد الأغنية لقناته عبر موقع ”يوتيوب“ بعد 24 ساعة من حذفها.

وقالت وسائل إعلام مصرية، اليوم الثلاثاء، أنه من المتوقع أن تصل الأرباح السنوية للفنان المصري محمد رمضان، من قناته على منصة "يوتيوب" إلى حوالي 3.3 مليون دولار أي ما يعادل 53 مليون جنيه مصري سنوياً.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...