سُئل نوفمبر 6، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة (425ألف نقاط)

إيفانكا ترامب تروج لمبادرة في المغرب ؟

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول : إيفانكا ترامب تروج لمبادرة في المغرب...

ايفانكا ترامب تروج لمبادرة في المغرب،

أفادت وسائل إعلام مغربية، اليوم الأربعاء، بزيارة ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب، الى المغرب من أجل الترويج لمبادرة المرأة العالمية للتنمية والازدهار، وهي مبادرة أطلقتها إيفانكا بداية السنة الجارية للتمكين الاقتصادي لفائدة النساء في البلدان النامية.

وقالت السفارة الأمريكية بالرباط، إن إيفانكا ستلتقي مسؤولين حكوميين وفاعلين في المجال النسوي بكل من مدينتي الرباط والدار البيضاء على مدى ثلاثة أيام، من أجل مناقشة سبل تمكين النساء بالمغرب من الاستقلال الاقتصادي.

واستقبلت الأميرة للا مريم شقيقة العاهل المغربي فور وصولها إلى مطار الرباط، موقع ”القناة الثانية“ المغربية.

وتعتبر هذه هي الجولة الثالثة التي تقوم بها إيفانكا من أجل الترويج للمبادرة بعد أن كانت قد شملت الجولة الأولى كلًا من إثيوبيا وساحل العاج شهر أبريل الماضي، فيما شملت الجولة الثانية الأرجنتين وكولومبيا والبارغواي شهر سبتمبر الماضي.

وستعطي إيفانكا، انطلاقة عملية تمليك ”الأراضي الجماعية“ التي تشرف عليها الوكالة الأمريكية لتحدي الألفية، بتنسيق مع مديرية الشؤون القروية بوزارة الداخلية المغربية.

وفي وقت سابق، قالت إيفانكا ترامب، إن المملكة المغربية ”حليف مهم للولايات المتحدة، قطعت خطوات كبيرة في عهد الملك محمد السادس لتعزيز المساواة بين الجنسين“.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...