سُئل نوفمبر 8 بواسطة (179ألف نقاط)

سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي ؟

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي....

سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، فجر يوم الخميس 7 نوفمبر 2019، بعدما تأكد رسميا خبر وفاة الفنان هيثم أحمد زكي أثناء تواجده داخل بيته في الشيخ زايد بجمهورية مصر العربية، حيث نعاه العشرات من الفنانين المصريين والعرب.

وأكدت مصادر إعلامية موثوقة أن سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي هو تعرضه إلى هبوط حاد في الدورة الدموية أثناء جلوسه في منزله،وذلك بحسب التقارير الطبية الأولية التي تداولتها وسائل الإعلام المحلية على رأسها اليوم السابع.

وفي سياق متصل، فقد نعى هيثم زكي العشرات من زملائه الفنانين وكذلك الصحفيين، حيث كتبت الاعلامية ياسمين الخطيب في حسابها عبر موقع التواصل تويتر : "‏وفاة النجم الشاب ‎هيثم أحمد زكي صدمة موجعة لجمهوره وجمهور والده أيضاً.. كأنما مات أحمد زكي ثانية!". وفق ما نشرت.

من جانبها غردت الإعلامية الشهيرة لميس الحديدي زوجة الإعلامي عمرو أديب قائلة : "‏رحل الشاب الصغير هيثم احمد زكي. لحق بوالديه احمد زكي و هاله فؤاد. و كأنه لم يحتمل ان يعيش وحيدا. خلعت قلوبنا يا هيثم ، هل نبكيك ام نبكيه مره اخرى . لا اله الا الله".

أسباب الوفاة

ويعود سبب وفاة هيثم احمد زكي إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وفق ما أوردت وسائل الإعلام.

فيما أعلنت نقابة المهن التمثيلية أن النيابة العامة أمرت بنقل جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي إلى مشرحة زينهم لاستخراج تصاريح الدفن.

وأوضح رئيس نقابة المهن التمثيلية أن النيابة أكدت أن الوفاة طبيعة ولا وجود لأي شبهة جنائية كما نفى ما أثير عن تشريح الجثمان، وقال: "سيتم الاكتفاء بأخذ عينة فقط".

وكشف مصدر أمني أن المعاينة الأولية لمناظرة الجثمان أكدت عدم وجود إصابات ظاهرية بالجسد، مشيرةً إلى أن التقرير الطبي الأولي كشف أن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

كما نعى هيثم احمد زكي عدد من الفنانين منهم ليلى علوي ومنة شلبي ورانيا يوسف وأحمد السقا ومراد مكرم وحسن الرداد وعلي الطيب وسارة الشامي.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
سُئل أكتوبر 26 في تصنيف مشاهير بواسطة albsed (179ألف نقاط)
0 إجابة
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...