سُئل نوفمبر 8 في تصنيف منوعات بواسطة (179ألف نقاط)

وفاة شهد الزهراني ينتشر كالنار في الهشيم – ما علاقة منال الأنصاري، 

نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول وفاة شهد الزهراني ينتشر كالنار في الهشيم – ما علاقة منال الأنصاري....

وفاة شهد الزهراني ينتشر كالنار في الهشيم – ما علاقة منال الأنصاري ؟

انتشر نبأ وفاة الإعلامية شهد الزهراني على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإعلامية كالنار في الهشيم ، حيث ذهبت بعض المواقع على شرح سبب وفاة شهد الزهراني دون التأكد من المصادر الرسمية أو الحقيقة.

نبأ وفاة شهد الزهراني بدأ من حساب مصممة الأزياء منال الانصاري في تطبيق سناب شات ، حيث ان إعلان الانصاري أثار الجدل بين متابعيها، خاصة أنها تحدثت عن أن ابنتها شهد الزهراني مريضة وتعاني من ارتفاع الحرارة والقيء بالإضافة إلى أنها جائعة وتريد تناول الطعام من عربة طعام معينة أسمتها وطالبتهم بالذهاب لها إلى المنزل.

وتعرضت الأنصاري لهجوم ضاري من المتابعين، بسبب ما اعتبروه استغلالاً منها لشهرة ابنتها للترويج وكسب الأموال من وراء ذلك، بينما اقترحت إحدى المغردات، ساخرة، إغلاق كليات الطب والمستشفيات و فتح بدل منها مثل هذه المطاعم التي تشفي من الأمراض.

السيرة الذاتية شهد الزهراني :

شھد الزھراني Alzahrani Shahad ،من موالید موالید عام 2001 ،وتبلغ من العمر مابین 18 عاما، في الدمام بالسعودیة .

شهد الزهراني إعلامية وممثلة وناشطة وشخصیة إعلامیة سعودیة ، وھي احد الفتیات الأكثر شھره في المملكة العربیة السعودیة وھي من أكثر المشھورین أیضا في الانستقرام ، وتعمل أیضاً كعارضة أزیاء.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل نوفمبر 10 في تصنيف منوعات بواسطة albsed (179ألف نقاط)
1 إجابة
سُئل أكتوبر 3 في تصنيف مناهج بواسطة مجهول
1 إجابة
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...