سُئل نوفمبر 8 في تصنيف صحة بواسطة (179ألف نقاط)

رابط نتائج مفاضلة الصحة 2020 للأطباء طالبي الإقامة بقصد الاختصاص السورية ؟

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول رابط نتائج مفاضلة الصحة 2020 للأطباء طالبي الإقامة بقصد الاختصاص السورية.... 

نتائج مفاضلة الصحة 2020 للأطباء طالبي الإقامة بقصد الاختصاص السورية

كشفت وزارة الصحة في الجمهورية العربية السورية عن قوائم المقبولين في نتائج مفاضلة الصحة 2020 في سوريا، للأطباء طالبي الإقامة بقصد الاختصاص في كافة المحافظات.

وأكدت الهيئة السورية للاختصاصات الطبية في وزارة الصحة السورية، أنها أصدرت كافة قوائم الناجحين والراسبين في مفاضلة الصحة الخاصة بالأطباء للعام 2020 جميع التخصصات الطبية في جميع المستشفيات السورية .

رابط نتائج مفاضلة الصحة 2020 للأطباء طالبي الإقامة بقصد الاختصاص السورية من هنـــا

وطالبت الوزارة من جميع المتقدمين الاطلاع على النتائج التي أصدرتها للتعرف على نتائج مفاضلة 2020 الخاصة بوزارة الصحة ومكان فرز كل طبيب ناجح في المفاضلة التي تستهدف كافة التخصصات الطبية .

وفي وقت سابق اليوم، أكد وزيـر الصحة عن أنه تم الافصاح عن نتائج مفاضلة الصحة للعام 2020 2019 في الجمهورية العربية السورية، عبر الموقع الإلكتروني لجميع المتقدمين لمفاضلة الصحة في سوريا.

وقال وزيـر الصحة أنّه لـن يكـون هناك ضمن مفاضلة الصحة شيء اسمه فرز دمشق فقط، بل ستُسبدل بـ " المنطقة الجنوبية" و بالتالي الفرز سيكون بين ((دمشق، ريف دمشق، درعا، السويداء، القنيطرة)).

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...