سُئل نوفمبر 9، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة (429ألف نقاط)

رابط حجز تذكرة موسم الرياض عبر تطبيق موسم الرياض _ طريقة الحجز؟

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة التي تخص رابط حجز تذكرة موسم الرياض عبر تطبيق موسم الرياض _ طريقة الحجز....

رابط حجز تذكرة موسم الرياض عبر تطبيق موسم الرياض _ طريقة الحجز

أكدت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أن شراء تذكرة موسم الرياض من خلال فروع فيرجن ميجا ستور أو من خلال تطبيق موسم الرياض او من خلال موقع موسم الرياض عبر الإنترنت.

ونوهت الهيئة العامة أن تخلي مسؤوليتها الكامل من شراء التذاكر من خلال السوق السوداء، حيث دعت المواطنين إلى التبليغ عن تلك الأماكن من أجل مخالفتهم.

طريقة الحجز تذكرة موسم الرياض من خلال تطبيق موسم الرياض من خلال الرابط التالي من هنــــــــا

وقامت الهيئة العامة للترفيه بإعداد جدولاً خرافياً من الفعاليات التي سوف تنظمها خلال فعالية موسم الرياض التي انطلقت في الشهر الماضي.

وأعدت الهيئة المهرجانات الغنائية والمسرحيات والحفلات والمسيرات الإستعراضية والأماكن الرائعة والمطاعم العالمية، حيث تهدف الهيئة إلى العمل على تحسين المستوى الاقتصادي والعمل على تنمية الإقتصاد الوطني من أجل اعتماد المملكة على قطاع السياحة.

ويرغب الكثير من المواطنين في الإستمتاع بأفضل العروض الاستثنائية والمميزة التي أعدتها الهيئة العامة للترفيه من أجل المواطنين ومن أجل إمتاع الجمهور بالتوافد إلى المنطقة.

طريقة حجز تذكرة موسم الرياض من خلال تطبيق موسم الرياض ;

  1. تحميل تطبيق موسم الرياض من خلال سوق بلاي. 
  2. إنشاء حساب خاص بك.
  3. إختيار الفعالية.
  4. سجل دخول لـ Ticket Mx. 
  5. الدفع في مدى.

وتتنوع فعاليات موسم الرياض والبرامج المنتقاة، والتي تناسب فئات المجتمع المختلفة، حيث أطلق عليها مختصون "حراك سياحي عالمي جاذب"، حيث من المتوقع أن يستقطب 20 مليون زائرا.

وعاش "موسم الرياض" تفاعلاً واسعاً قبل انطلاقته، وسط تناول ثقافي واجتماعي واقتصادي مميز، أبرزته وسائل الإعلام المختلفة، في سياق تحويل "الرياض" إلى وجهة سياحية عالمية على مدار 70 يومياً، تبدأ اليوم 11 تشرين الأول/أكتوبر وتستمر حتى 15 كانون الأول/ديسمبر، في الوقت الذي توقعت الدراسات التسويقية أنه من المتوقع أن يستقطب موسم الرياض 20 مليون زائر.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...