سُئل نوفمبر 10، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة (429ألف نقاط)

افتتاح أول فندق من علامة فوكو أحد فنادق مجموعة انتركونتيننتال في العاصمة الرياض؟ 

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول افتتاح أول فندق من علامة فوكو أحد فنادق مجموعة انتركونتيننتال في العاصمة الرياض....

افتتاح أول فندق من علامة فوكو أحد فنادق مجموعة انتركونتيننتال في العاصمة الرياض

 أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن افتتاح أول فندق من علامة فوكو في عاصمة المملكة العربية السعودية. ويأتي افتتاح الفندق الجديد من فئة خمسة نجوم بالتعاون مع شركة وساطة الوسطى العقارية في المملكة العربية السعودية. 

وكان مبنى فندق موفنبيك الرياض سابقًا قد شهد عمليات إعادة تصميم شاملة، وذلك كجزء من المخططات الرامية لإطلاق فندق فوكو الرياض، أحد فنادق مجموعة إنتركونتيننتال. وبدأ الفندق الجديد باستقبال الضيوف القادمين على أن يكون الافتتاح الرسمي خلال شهر نوفمبر.

وشملت عمليات التجديد الواسعة التي شهدها الفندق، تطوير العديد من المرافق التي تضم التصاميم الداخلية الواسعة والمشرقة، والأعمال الفنية العصرية التي تمثل علامة فوكو، إضافة إلى برنامج المكافآت IHG® Rewards Club الخاص بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال، والذي يعد أحد أكبر برامج المكافآت وأكثرها شهرة في قطاع الفنادق، حيث انه يقدم للنزيل مزايا استثنائية ومرونة تامة لكسب النقاط والحصول على عروض لا مثيل لها. 

ويتيح فندق فوكو الجديد في المملكة لضيوفه فرصة للاختيار من بين 438 غرفة وجناحًا، جهزت جميعها بتلفزيونات الذكية عالية الدقة وخدمة إنترنت واي فاي عالية السرعة. 

كما يضم الفندق أيضًا العديد من الأجنحة الفخمة ويوفر العديد من الغرف ذات مساحة شاسعة تصل الى ٣٢٠ م م. وسيستفيد الضيوف القادمون بالسيارة إلى فندق فوكو الرياض من مرآب واسع للسيارات، حيث يوفر 400 موقفًا تحت الأرض.

وأضاف: "من الامتيازات التي نفخر بها بلا شك هو برنامج المكافآت الخاص بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال. 

وبفضل وجود أكثر من 5600 فندق في قرابة 100 دولة حول العالم، فإن برنامج مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يوفر خيارات ومزايا أكثر من أي عروض ولاء تقدمها الفنادق الأخرى، حيث يجمع البرنامج أفضل المزايا والخيارات ضمن برنامج واحد يتمتع بالقوة والبساطة والسهولة في الوقت ذاته لفائدة جميع الضيوف. 

إنها مناسبة هامة للغاية بالنسبة لنا، ويسعدني أن أكون جزءًا من فريق يتسم بالحيوية والنشاط لدى هذه العلامة التي تشكل مرادفًا لتقديم أروع التجارب الفائقة في فنادق فئة خمس نجوم لضيوفنا في الرياض وكافة المواقع حول العالم".

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...