سُئل نوفمبر 10، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة (429ألف نقاط)

ترتيب هدافي الدوري الاسباني الليجا 2019 ؟

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول، 

ترتيب هدافي الدوري الاسباني الليجا 2019

ترتيب هدافي الدوري الاسباني الليجا 2019

ترتيب هدافي الدوري الاسباني الليجا 2019، فازة البرشا في مباراة الامس وفاز الريال ايضا كلا برباعية، وسجل ايضا بنزيما ليعزز الصدارة في ترتيب هدافي الليجا وايضا سجل ميسي ليكون الفارق الان بين ميسي وبين بنزيما فقط هدف وحيد سيدركه لا محال ميسي عما قريب في اي مباراة سيلعبها.

ميسي استطاع ان يسجل هترك في مباراة الامس امام سلتا فيجو واستطاع عن يضع كرتين ثابتتين في المباراة نفسها في كل شوط ليكون الان في رصيد ميسي 52 كرة ثابته اكثر من اي لاعب الان يلعب كرة القدم ورقم يقترب به من اساطير كرة القدم في هذه اللعبة، ميسي بكل اختصار يمكن ان نقول عنه بان يصنع المستحيل.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2019

الان في صدارة ترتيب جدول هدافي الليجا يتواجد الكبير بنزيما لاول مرة في تاريخه بعد مرور الجولة رقم 12 من الدوري الاسباني في المواسم العشرة التي لعبها مع ريال مدريد ويقبع خلفه مباشرة الان الكبير النجم ليون بفارق هدف وحيد سيدركه في اي مباراة قادمة وسيكون بلا شك في صدارة هدافي الدوري لا محال.

  • بنزيما /9. 

  • مرينويا /8. 

  • ميسي/8. 

 

بنزيما يقدم هذا الموسم اداء رائع مع ريال مدريد وهو الان اكثر لاعب في ريال مدريد مسجل للاهداف ومتصدر ترتيب هدافي الليجا لاول مرة في تاريخه، كما يبحث الان ينزيما على ان يكون هداف هذه البطولة في نهاية هذا الموسم بما ان الريال لا يريد ان يكون الي بطل لهذه النسخة التي يبحث عنها منذ زمن.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...