سُئل نوفمبر 10، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة (429ألف نقاط)

حقيقة وفاة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة ظهران الجنوب ؟ 

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء سوف نقدم لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول حقيقة وفاة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة ظهران الجنوب.....

حقيقة وفاة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة ظهران الجنوب

حقيقة وفاة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة ظهران الجنوب، هذا ما سنتعرف عليه الآن، ذلك بعد أن تمّ الإعلان بشكل رسمي عن وفاة حسين بن مقبل القحطاني، وهو الذي يشغل منصب رئيس الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، عن محافظة ظهران الجنوب، في منطقة عسير.

كان القحطاني قد تعرض لحادث سير بعد أن كان يُتابع عمله في أحد سيارات الهيئة، وهذا ما اسفر عن وفاته على الفور، وستُقام الصلاة عليه عصر اليوم في جامع الحرجة.

يُذكر انّ حسين بن مقبل القحطاني هو واحد من بين اهمّ وألمع الهامات والقيادات في المملكة، لا سيما في مجال العمل بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، استطاع أن يوظف الكثير من القوى البشرية ذات الكفاءة المهنية العالية في هذا المجال، ذلك في مدينة عسير، وفي منطقة ظهران الجنوب تحديدًا.

بهذا نكون قد تعرفنا على حقيقة وفاة حسين بن مقبل القحطاني، وهو رئيس هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة ظهران الجنوب الحالي، وبهذا فقد تلقى الديوان الملكي التعازي من رجال الدولة والمجتمع في المملكة، بوفاة الفقيد.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...