بواسطة

تفاصيل عبد الرزاق حمدالله يسيء لبنت الوطن ؟

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول عبد الرزاق حمدالله يسيء لبنت الوطن....

حمدالله يسيء لبنت الوطن

تفاصيل عبد الرزاق حمدالله يسيء لبنت الوطن لماذا ؟ 

من الهاشتاقات المنتشرة حمدالله_يسيء_لبنت_الوطن فقد أشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أن عبدالرزاق حمدالله هداف نادي النصر حامل لقب الدوري السعودي، رفض التفتيش أثناء خروجه مع زوجته من المطار واشتبك مع رجال الأمن.

وبحسب صحيفة ”الرياضية“، فإن عبدالرزاق حمدالله اشتبك لفظيًا مع موظفة تحمل رتبة رقيب، بعد أن مرّت زوجته تحت جهاز التفتيش الآلي، وهو ما استفز زوجها لأن الزوجة حامل، وأوضحت ”الرياضية، أن الموظفة ادعت في أقوالها أن حمدالله وجّه لها كلمات نابية، وأنه تجاوز الاحترام وحاول الدخول لمناطق التفتيش الخاصة بالنساء، في حين نفى اللاعب ذلك، قد أثار هذا الخبر الكثير من الجدل واللغط في الأوساط السعودية، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض ومستغرب من هذا التصرف.

لكن من بين المغردين على هاشتاغ عبدالرزاق حمدالله_يتهجم_على_رجال_الأمن، كان البعض يسرد بعض التفاصيل وقال أوجنى النصراوي للأبد: “ أن حمدالله كان يسافر مع زوجته الحامل ورفض أن تمر من جهاز الأشعة؛ نظرًا لخطورته وقد وافق رجال الأمن على ذلك وغادر بالفعل“.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...