بواسطة

من هو عبدالرزاق حمدالله ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟ 

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول من هو عبدالرزاق حمدالله ويكيبيديا السيرة الذاتية....

من هو عبدالرزاق حمدالله ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

عبد الرزاق حمد الله (مواليد 17 ديسمبر 1990) هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الهجوم مع نادي النصر السعودي ومنتخب المغرب لكرة القدم.

الميلاد :

17 ديسمبر 1990 (29 سنة)تعديل قيمة خاصية تاريخ الميلاد. 

الطول :

179 سنتيمتر. 

مركز اللعب :

مهاجم تعديل قيمة خاصية مركز اللعب في الفريق. 

الجنسية :

Flag of Morocco.svgالمغرب تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة. 

الوزن :

75 كيلوغرام.

بدايته المبكرة :

تلقى حمد الله تكوينه الكروي الأولي في نادي نجم شباب آسفي، قبل أن ينتقل للنادي الأول في المدينة، أولمبيك آسفي، حيث انطلقت مسيرته الاحترافية منذ موسم 2010–11 الذي لعب خلاله أولى مبارياته في البطولة المغربية. 

شكل موسم 2011–12 الانطلاقة الحقيقية لحمد الله على المستوى التهديفي، حيث أنهى الموسم بتسجيله 15 هدفا، محتلا الصف الثاني بفارق هدفين عن مهاجم الدفاع الجديدي التشادي كارل ماكس داني. 

في موسم 2012–13، سجل حمد الله 15 هدفا في الثلثين الأولين من البطولة قبل أن يلتحق خلال شهر مارس 2013 للاحتراف في صفوف نادي أوليسوند النرويجي. 

بلغت القيمة المالية لانتقال حمد الله إلى نادي أوليسوند مليون دولارأمريكي.

أوليسوند ;

في 14 فبراير 2013، تم تأكيد انضمام حمد الله إلى نادي أوليسوند. 

كانت رسوم انتقاله في حدود مليون يورو أو 7,4 مليون كرونة نرويجية ووقع اللاعب عقدًا لمدة ثلاث سنوات، وهو أول عقد أوروبي له. كانت رسوم انتقاله هي أعلى مبلغ دفعه أوليسوند للاعب على الإطلاق. 

تحدث حمد الله عن أول مرة وصل فيها إلى النرويج، قائلاً: "لقد كانت تجربة صعبة لأنني وصلت إلى بلد بارد جداً، لكن من خلال الإرادة، تغلبت على كل عقبة. كنت أول لاعب من البطولة المغربية القادم إلى النرويج، وحظي توقيعي بالكثير من الاهتمام في الصحف. وفي النهاية، تمكنت من إسكات منتقدي من خلال الانتهاء كواحد من أبرز الهدافين في الدوري."

ظهر حمد الله لأول مرة في 1 أبريل 2013 كبديل والفوز خارج أرضه 0-1 ضد ساندنس ألف، ثم سجل هدفه الأول للنادي والتي انتهت بفوزه 2-0 على ساربسبورغ 08 في 14 أبريل 2013. 

ثم في 13 مايو 2013، سجل حمد الله أول ثلاثية له مع نادي أوليسوند والفوز 7-1 على نادي ليلستروم، مما ساعد النادي في التقدم للمركز الثاني بعد تسع مباريات.

بعد تسجيله عشرة أهداف حتى الآن هذا الموسم، سجل حمد الله ثاني ثلاثية له هذا الموسم، وفوزه 3-1 على فيكينغ في 25 أكتوبر 2013.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...