في تصنيف منوعات بواسطة

الإمارات تشهد أمطارا غزيرة وسيول

نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة التي تخص الإمارات تشهد أمطارا غزيرة وسيول...

الإمارات تشهد أمطارا غزيرة وسيول

تعرضت مناطق عديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد، إلى أمطار غزيرة ومتوسطة، ذلك تزامناً مع المنخفض الجوي الذي عمّ أجواء غالبية المناطق. 

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية في الإمارات، قد يكون طقس اليوم غائماً بوجه عام، مع احتمالية تساقط السحب على مناطق متفرقة، وانخفاض في درجات الحرارة، وسوف تكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون مثيرة للأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وفي إمارة الشارقة، شهدت مدينة خورفكان هطولًا للأمطار، تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة، حيث تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر تساقط الأمطار في عدة مناطق مع الشارقة. وفقا لموقع إرم نيوز.

وكانت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث قد دعت الجمهور في تغريدة عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر، " إلى توخي الحيطة والحذر، مع استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي التي تشهدها البلاد حاليًا، والتي سوف يصاحبها سقوط للأمطار المتفاوتة والرياح المثيرة للأتربة مع احتمال تدني الرؤية بشكل كبير". 

المركز الوطني للأرصاد

@NCMS_media

أمطار شعم⁩ #رأس_الخيمة ⁩ ⁧#المركز_الوطني_للأرصاد⁩ ⁧#أمطار_الخير⁩ ⁧#هواة_الطقس⁩ ⁧#أصدقاء_المركز_الوطني_للأرصاد⁩ #علي_البلوشي 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...