في تصنيف مناهج بواسطة

موضوع تعبير عن فصل الشتاء للصف الثامن

موضوع تعبير عن فصل الشتاء للصف الثامن الفصل الدراسي الأول ف1 ؟

موضوع تعبير ابداعي عن فصل الشتاء

تعبير عن فصل الشتاء للصف الثامن 

وفقكم الله لما يحب ويرضى فهو ولي ذلك والقادر عليه، حيث بالحل الأجمل استطعنا أن نقدم لكم عبر موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة التي تخص الجواب المتعلق بهذا السؤال :

موضوع تعبير عن فصل الشتاء للصف الثامن ؟

الإجابة هي كالتالي :

للشتاء زهور خاصة لا يوقظها الا البرد حتى تزه. وتفوح بالراحة العطرة، واكثر الزهور اشراق ف يهذا الفصل هي زهور النرجس، والتي ترسل برائحتها العطرة في شدة البرد، وكان الزهور تبدد الكثير من الملل والوحشة. 

وان الشتاء اناقته الخاصة التي تسكن في تفاصيلها الصغيرة، مثل الوشاحات، والمعاطف التي تلف الاعناق، وفصل الشتاء، وفصل الراحة وتجديد النشاط، والطاقة الايجابية، ويتيح للشخص ان يفكر في نفسه، وكأن البرد يجعل العقل اكثر قدرة على التفكير وعلى اتخاذ القرارات.

- اهمية فصل الشتاء :

تضهر الاهميه في فصل الشتاء في تحقيق التوازن في الحياه، والاستمرار على الكرة الارضية، وان مياة الأمطار تحافظ على مستوى مياه الانهار ، وتوفير المياه الجوفية ، والمساعده في انعاش الغطاء النباتي ، والذي يشكل حجر الاساس في السلسلة الغذائية للكائنات الحية.

فالشتاء فصل خير وعطاء ، وفصل تساقط حبات الامطار، والتي تحيي الارض والنبات والحيوان ، ويمثل الشتاء بداية الخضرة والخصب، ويمثل نقطة الانطلاق للامل، والربيع ، وبمجرد تهطل الامطار يختلف وجة الارض ويشرق. 

ومن نعم الله تعالى على عباده في هذا الفصل انه ينزل لهم الماء المبارك في السماء، وبالرغم من لسعة رياح الشتاء ، وشدة برودتة، الا انه ينح اجواء لا تتكر الا به، وفيه يصبح دفء البيت ملاذ للاسرة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...