سُئل نوفمبر 13، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
موعد الاعلان عن اسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة الثانية في العراق ؟

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول

موعد الاعلان عن اسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة الثانية في العراق

اسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة الثانية في العراق

تم الاعلان ان اسماء منحة الطوارئ للعاطلين من الوجبة الثانية سيكون يوم الخميس الموافق 31 نوفمبر الجاري، وذلك عبر المصادر الموثوقة التي تتبع لوزارة العمل العراقية، حيث سيتم نشر كشف كامل باسماء الحاصلين على منحة العاطلين عن العمل الوجبة الثانية ، حيث تم الاعلان رسميا عن النتيجة ومعرفة اسماء المشمولين في المنحة .

يذكر ان معالي وزير العمل العراقي اكد ان المنحة الطارئة للشباب العاطلين عن العمل سوف يستفيد فيها اكثر من 900 الف شخص وسوف يتم الاعلان عن مئة الف شخص لكل وجبة من الوجبات، حيث بدات الوجبة الاولى التي تم الاعلان عن مئة الف مستفيد من انحاء الجمهوري العراقية، وسوف يتم نشر الوجبة الثانية مع نهاية الشهر الحالي اكتوبر يوم الخميس الموافق 31 نوفمبر الجاري وسوف يتم نشرها على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

الجدير بالذكر ان وزارة العمل العراقية تقوم بمنح العاطلين عن العمل مبلغ مالي بقيمة 175 الف دينار عراقي لكل عاطل عن العمل ليتم صرفها على مدار ثلاثة شهور متتالية منذ بدء الاعلان الرسمي عن اسماء المشمولين .

تمنح وزارة العمل العراقي، المتقدمين لمنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في العراق مبلغ مالي بقيمة نحو 175 ألف دينار عراقي لكل عاطل، على أن يتم صرفها علي مدار 3 شهور متتالية منذ بدء الإعلان الرسمي عن أسماء المشمولين.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...