سُئل ديسمبر 10، 2019 بواسطة مجهول

حقيقة مخرج مصري يهين ياسمين صبري بالقول إنها لا تجيد الحديث

نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة التي تخص حقيقة مخرج مصري يهين ياسمين صبري بالقول إنها لا تجيد الحديث..... 

مخرج مصري يهين ياسمين صبري بالقول إنها لا تجيد الحديث

حقيقة مخرج مصري يهين ياسمين صبري بالقول إنها لا تجيد الحديث

أهان مخرج المصري الفنانة ياسمين صبري متحدثاً عن افتقارها لأبسط المواهب الفنية واصفاً اياها بأنها لا تعرف كيف تتحدث وتواجه مشكلة في النطق وتجلى ذلك خلال مشاركتها في مسلسل الأسطورة الذي قام بإخراجه.

وأضاف المخرج محمد سامي أنه واجه مشاكل كبيرة خلال تجربته في العمل مع ياسمين خلال تصوير المسلسل حتي أنه أضطر لطردها من لوكيشن التصوير مرتين بسبب عدم معرفتها بقواعد نطق الكلام معلقاً على ذلك قائلاً: “مش بتعرف تتكلم ” .

وأشار وفقاً لصحيفة القدس العربي، إلى أن السبب من وراء شهرتها هو شكلها فقط وإنه يراها “صورة من غير روح” على حد تعبيره. وإنها ليست من يستطيع توصيل معلومة خلال عمل فني .

وأكد على أنه لن يعمل معها مرة أخرى مهما كانت الإغراءات والعروض بسبب عدم راحته في العمل معها .

على الجانب الآخر خرجت ياسمين صبري لتعلن تضامنها مع الفنانة المصرية نسرين أمين والتي هاجمها أيضا المخرج محمد سامي مؤخرا ووصفها بإنها “ممثلة درجة خامسة .”

وغردت ياسمين عبر حسابها على تويتر: “هو احنا عندنا ‏كام نسرين أمين .. معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم .. إنتي ست الستات” .

لترد نسرين عليها قائلة: “غلابة الماضي يطاردهم .. أنتي قمر ونجمة وشاطرة ‏ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة ” .

مخرج مصري يهين ياسمين صبري بالقول إنها لا تجيد الحديث

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...