سُئل ديسمبر 10، 2019 بواسطة مجهول

عبدالعزيز خوجة يكشف موقفا مهما مع ولي العهد محمد بن سلمان

نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة التي تخص عبدالعزيز خوجة يكشف موقفا مهما مع ولي العهد محمد بن سلمان...... 

عبدالعزيز خوجة يكشف موقفا مهما مع ولي العهد محمد بن سلمان

كشف عبدالعزيز خوجة وزير الثقافة والإعلام الأسبق في السعودية الليلة الماضية موقفا مهما حدث بينه وبين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ، وخلال لقاء للوزير الأسبق عبد العزيز خوجة مع قناة روتانا خليجية قال إنه جرى تبليغه بخبر إقالته من منصبه قبل اجتماع ضم الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سلمان وكل أعضاء الحكومة، لكنه حضر الاجتماع ولم يظهر عليه أي علامات بمعرفته للخبر.

وأضاف ، أنه فوجئ لحظة خروجه من الاجتماع بالأمير محمد بن سلمان يقول له: مهما ابتعدت.. فأنت في قلوبنا، مشيراً إلى أنه يحمل هذا الجميل للأبد في قلبه.

وأعفى الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز، يوم الخامس من نوفمبر 2014 ، وزير الثقافة والإعلام عبد العزيز خوجة، من منصبه، وذلك غداة إغلاقه مكتب قناة فضائية خاصة، يعرف عنها أنها تهاجم "الشيعة".

وقالت وكالة الأنباء السعودية وقتها إنه "صدر اليوم أمر ملكي بإعفاء وزير الثقافة والإعلام عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة من منصبه بناء على طلبه وتكليف وزير الحج "بندر حجار" بالقيام بأعمال وزارة الثقافة والإعلام بالإضافة إلى عمله".

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...