سُئل ديسمبر 11، 2019 بواسطة مجهول

رابط تحميل مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة الرابعة 4 مترجمة كاملة 

رابط مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة الرابعة 4 مترجمة كاملة 

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة الرابعة 4 مترجمة كاملة.....

الحلقة الرابعة 4 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة كاملة بدقة عالية 

رابط تحميل مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة الرابعة 4 مترجمة كاملة

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة الرابعة 4 مترجمة كاملة 

قصة الحلقة الرابعة مكتوبة هنا وسوف نطرح لكم المسلسل في مربع الإجابة أدناه بعد أن يتم ترجمتها. 

يترقب عشاق المسلسل التركي البدء بعرض الحلقة الثالثة من مسلسل المؤسس عثمان اليوم الاربعاء الموافق 04 ديسمبر، والذى سوف يتم عرضه من خلال قناة atv التركية حيث تقوم القناة التركية بعرض كافة حلقات المسلسل التركي عند الساعة التاسعة بتوقيت تركيا، حيث تتميز القناة كونها أحد أبرز وأشهر القنوات في تركيا، حيث يحاكي المسلسل الأحداث التاريخية التي حصلت منذ زمن وقيامة الدولة العثمانية، ويعتبر هذا المسلسل من ضمن أشهر وأبرز المسلسلات التي تمتلك شعبية نسبة مشاهدات عالية على مستوى الوطن العربي.

يبكي دوندار عم عثمان بشدة في تلك الحلقة وذلك في بعض المشاهد المُسربة، ويُعتقد بكل تأكيد أن الأمر مرتبط بولده باتور والذي تم طعنه ويتوقع البعض أنه سوف يموت وذلك سبب البكاء، ولكن ذلك لن يحدث فسوف يعيش ويتم إنقاذه، وأن ذلك البكاء كان خوفًا وقلقًا عليه.

وسوف تكون هناك محاكمة كذلك لعثمان حيث يريدها كلاً من العم وصوفيا وكالانوز، خاصة بعد مقتل الشاهد الوحيد في تلك القضية، ولكن الغريب أن osman هو الآخر يريدها لأنه كما تحدث لعليشار لديه العديد من الأوراق الرابحة التي سوف تقلب الموازين وتفاجىء الجميع.

المؤسس عثمان ينقلب على عليشار وابنة عمه تُعاديه

بعد خروجه من السجن سوف يختفي قليلاً عن الأعين، ولكنه في ذات الوقت سوف يبحث عن أعدائه للانتقام منهم، وفي خلال ذلك سوف يقترب بشكل كبير من عليشار حيث يحاول الأخير تكوين علاقة جيدة معه ليس حبًا فيه.

 ولكن لتحقيق مصالحه الشخصية مع الدولة السلجوقية، وهذا ما لن يرضى عنه Osman لهذا سوف يختلفون ويصبحون أعداء، من ضمن الأحداث كذلك قيام صوفيا باحتجاز بالاخاتون، وتعذيبها حتى تعترف ولكن في النهاية سوف يقوم بطل قصتنا بتحريرها، سوف تنقلب ابنة عمه عليه وذلك بعد علمها بقيامه بطعن أخيها وعلاقته مع بالاخاتون.

وأصليهان زوجة تيكفور، تقوم بترأس قلعة يسار هي ومستشار تيكفور، كما وتقوم فتاة الكنيسة مالهون خاتون، بالبحث عن المخرج السري والأمانة المقدسة في القلعة بمساعدة الكاهن .

رابط مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة الرابعة 4 مترجمة كاملة سوف اضغط هنا . 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 11، 2019 بواسطة مجهول

رابط تحميل مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة الرابعة 4 مترجمة كاملة

وهنا نضع لكم الرابط اضغط هنا.

ونعتذر منكم على التأخير حصلت علينا متاعب في الترجمه 

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...