سُئل ديسمبر 14، 2019 في تصنيف عام بواسطة مجهول

عروض الالعاب النارية في احتفالات راس السنة 2020

احتفالات رأس السنة في نيويورك لعام 2020

تشهد مدينة نيويورك العديد من الأحتفالات المختلفة ومن أهمها عروض الألعاب النارية الضخمة التي تنطلق في سماء نيويورك، والجميع يتمنون السفر لنيويورك لقضاء العطلات السياحية، حيث تعد نيويورك المدينة الأمريكية التي لا تنام، كما أن مدينة نيويورك من المدن الأكثر شهرة سياحياً، حيث يشهد سكان نيويورك هبوط كرة ضخمة للأسفل عندما تصبح الساعة 12 في منتصف الليل، حيث أصبحت هذه العادة تقليداً سنوياً منذ عام 1907.

الاحتفالات المقامة بمناسبة رأس السنة في لندن لعام 2020

تنطلق الألعاب النارية الجميلة وتملئ سماء لندن بأضواء ومناظر خلابة تذهل الناظرين إليها، حيث يستمتع سكان لندن بمشاهدة هذه الألعاب النارية في رأس السنة على القوارب في نهر التايمز، كما يشكل النهر منظر مبهر وجميل للألعاب النارية، بحيث لا تقتصر احتفاليات رأس السنة في لندن على الألعاب النارية، بل يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة العروض الاستعراضية التي تشكل أفضل طرق التمتع برأس السنة الجديدة، وتمتاز أيضا بوجود الأماكن السياحية الجميلة والضخمة فيها.

 

احتفالات رأس السنة في جمهورية مصر العربية عام 2020

تعتبر مصر من أشهر المناطق السياحية التي يتوجه إليها الزوار من جميع أنحاء العالم، للإستمتاع بالأثار القديمة التي توجد منذ الآف السنين، حيث تقام الكثير من العروض الغنائية بحضور وتقديم أشهر مغني العرب، وأيضاً لا ننسى عروض الألعاب النارية المذهلة.

احتفالات رأس السنة في هونج كونج عام 2020

يتجه الزوار لهونج كونج، للإستمتاع بأجمل اللحظات التي لا تنسى أبداً، بأجمل عروض الألعاب النارية المميزة التي تقام في كل احفتال رأس السنة كل عام، حيث يقام الكثير من المسرحيات وعروض السيرك المقام على رصيف ستار فيري، ولذلك يحتشد الكثير والكثير من الزوار على هذا الرصيف.

الاحتفالات المقامة عام 2020 بمناسبة رأس السنة في دبي

يتوافد الكثير من السياح إلى مدينة دبي كل عام، حيث تعتبر دبي أكثر المدن سياحياً للعائلات، حيث يوجد فيها برج خليفة، والذي يعد من أطول أشهر المناطق السياحية في دبي، كما يعد برج خليفة أكبر ناطحات السحاب في العالم، حيث يشهد زوار وسكان دبي الألعاب النرية المبهرة في سماء دبي كل عام في أمسية رأس السنة.

احتفالات رأس السنة في موسكو لعام 2020

تعتبر موسكو من أشهر المناطق السياحية الشتوية، التي يقام فيها مختلف إحتفالات رأس السنة، حيث تقام احتفالات رأس السنة في فصل الشتاء مع أروع المناظر الثلجية،حيث توجد بها أجمل وأشهر المناطق السياحية في موسكو وهي الساحة الحمراء، التي تكون مغطية بالثلوج، والتي تقام فيها عروض الألعاب النارية الضخمة والعديد من الأحتفالات المختلفة.

احتفالات رأس السنة في باريس لعام 2020

الكثير من الناس يحلمون بحضور احتفال رأس السنة في العاصمة باريس، حيث يجتمع أعداد كبيرة جداً من الزوار والسكان الموجودين فيها بالقرب من برج إيفيل ليستمتعون بأمسية رأس السنة، حيث يشهد شارع الشانزليزية قدوم أعداد كبيرة من السكان للأحتفال برأس السنة الجديدة لعام 2020.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...