سُئل ديسمبر 15، 2019 بواسطة مجهول

فديو للفنان ماجد المهندس يُقبّل يد أصالة على هامش حفلها في السعودية

فنان شهير يُقبّل يد أصالة على هامش حفلها في السعودية

نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول فديو للفنان ماجد المهندس يُقبّل يد أصالة على هامش حفلها في السعودية.....

شاهد : فنان شهير يُقبّل يد أصالة على هامش حفلها في السعودية

فديو للفنان ماجد المهندس يُقبّل يد أصالة على هامش حفلها في السعودية

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يجمع بين الفنان العراقي ماجد المهندس والفنانة السورية أصالة نصري، على هامش حفلهما في ليالي سمرات الرياض ضمن فعاليات ”موسم الرياض“ في المملكة العربية السعودية.

وظهر الفنان ماجد المهندس إذْ وهو يقبّل ”يدْ“ أصالة بعد وصلة مديح قالتها بحقه، حيث أصالة، في مقطع فيديو تم تداوله على موقع ”تويتر“:“مجودي أنا بحبه، وبنحب نمزح، ودائمًا لما نشوف بعض بنحب نمزح ونضحك ونبكي، أو في الحقيقة هو بيغني وأنا ببكي، وماجد من الناس اللي بفتخر فيهم لأن تركيبة شخصيته كتير مضبوطة مع الموهبة تبعه“.

واستطردت الفنانة :“ماجد فنان لدرجة كبيرة، وتفاصيله نقية وراقية، وما في مرة ما بيجيبلي فيها برفانات، مفيش غير المرة دي اللي ما جالي، بس برفاناتي كلها من عند مجودي ذوقه عالٍ، وكل حاجة بيعملها بكرم“، ما دعا ماجد المهندس لتقبيل يدها.

وقال ماجد المهندس:“دي شهادة كبيرة من فنانة كبيرة وأكثر من رائعة، وأنا بسعدها مثل ما بسعد الناس، وهي كثيرًا تشدني بأغانيها، جت علي مرة بكيتها“.

 

وأحيا ماجد المهندس وأصالة حفلهما وسط حضور جماهيري، في متنزه الثمامة البري بمحمية الملك خالد الملكية ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدّم المهندس أغاني منها:“واحشني موت، كيف تحس، يهزك الشوق“، وغيرها.

فيما قدمت أصالة عددًا كبيرًا من أغانيها منها:“روح نجدية، كبير الشوق، ما راح أسامح“، وغيرها.

وفي وقت سابق، ظهرت المغنية أصالة نصري، ضيفة في برنامج للإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة cbc، وأثناء الحلقة ردت على كل ما حدث في الفترة الأخيرة من أزمة وخلافات مع فنانة لم تذكر اسمها.

قالت أصالة نصري، إنها تعيش دائما كما يحلو لها، إلا أنها لاتسطيع ان تصل لدرجة أكبر من التحكم في النفس، وبحسب تصريحاتها التي قالت فيها :" أنا ماسكة نفسي، رغم اني مستفزة من الخلافات، لو أنا مثل زمان، كنت عملتلك ‏قصص إلها أول ما إلها آخر".

لمشاهدة الفديو اضغط هنا. 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...