سُئل ديسمبر 18، 2019 بواسطة مجهول

سبب الفنانة مرام علي تشكو من شخصيتها في مسلسل عروس بيروت

نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة التي تخص الفنانة مرام علي تشكو من شخصيتها في مسلسل عروس بيروت.....

الفنانة مرام علي تشكو من شخصيتها في مسلسل عروس بيروت

تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، صوراً لإحدى بطلات مسلسل اللبناني "عروس بيروت"، وتصدرت مؤشرات البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، بسبب تصريحاتها الأخيرة. 

وجاء في تصريحاتها التي أدلت بها خلال تصريح صحفي قائلةً: "أنها تتلقى الكثير من الرسائل التي تؤنبها على ما تفعله من خلال شخصية "نايا" في مسلسل عروس بيروت". 

وتابعت بقولها: "كل هذه الرسائل تتساءل عن الشر الكبير الذي تقدمه الشخصية ويقول أصحابها أنهم أصبحوا يضمرون الكره لي بسبب نايا"، مضيفةً"بنفس الوقت فإن الكثير من أصحاب هذه الرسائل يؤكدون أنهم يمازحوني بسبب قناعاتهم بالأداء الذي أقدمه في الشخصية". 

مرام علي، ممثلة سورية من مواليد 1992 أول عمل فني شاركت فيه مسلسل" شيفون"، ثم شاركت بالعديد من الأعمال وأبرزها "بنات العيلة، سوبر فاميلي، زنود الست، عناية مشددة، وفي السينما شاركت الموت حباً، وليلى والذئاب. 

يذكر أن مسلسل عروس بيروت، هو النسخة العربية من مسلسل تركي عروس إسطنبول وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الدول العربية، بطولة ظافر العابدين كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي ومجموعة أخرى من الممثلين. 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...