سُئل ديسمبر 19، 2019 بواسطة مجهول

افضل لاعب في العالم للسنة 2020

نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة التي تخص افضل لاعب في العالم للسنة 2020....

من هو افضل لاعب في العالم 2020

ذلك الطفل الأرجنتيني الذي ولد وكان يعاني من نقص في النمو لم تقبل الأرجنتين علاجه، وبسرعة قد علم الفريق الأسباني بمهارته في كرة القدم فما كان من الفريق إلا أن ذهب مباشرة إلي الأرجنتين وجاء به وبعائلته ومتكفلاً في ليونيل ميس من ناحية علاجة حتي أصبح ما أصبح عليه الأن. من جديد قد إحتفظ اللاعب الدولي الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة لوينيل ميسي بمكانته علي عرش نجوم كرة القدم العالمية، بتتويجه للعام الجديد 2019 للمرة التالية متفوقا علي المدافع الهولندي فريجل فاندياك والبرتغالي لاعب فريق يوفنتوس الإيطال كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وكان الالخفل قد أكقيم في مدينة ميلانو الإيطالية .

وكان الإتحاد الرسمي الدولي لكرة القدم الفيفا رسمياً عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي وموقعه الإلكتروني الرسمي علي شبكة الإنترنت عن الترتيب النهائي لأفضل عشرة لاعبين في العالم عن عام 2019.

وحصل الأرجنتيني ليونيل ميسي لا عب فريق برشلونة الإسباني وجائزة الأفضل بعد حصوله علي 46 نقطة بينما جاء المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في المركز الثاني برصيد ثلاثة وثمانون نقطة .

وظهر إسم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي 38

متفوقاً علي اللاعب المصري ولاعب والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الذي حل رابعاً برصيد 26 نقطة.

وكان قد صنف الإتحاد الدولي لكرة القدم أفضل عشرة لاعبين في العالم وجاء التصنيف كما يلي :

1_ ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني برصيد 46 نقطة.

2_فيرجيل فان دايك لا فريق ليفربول الإنجليزي برصيد 38 نقطة.

3_ كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي برصيد36 نقطة.

4_ محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإسباني برصيد26 نقطة.

5_ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي برصيد23 نقطة.

6_ كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد17 نقطة.

7_فرينكي دي بيونج لاعب فريق برشلونة الإسباني برصيد 16 نقطة .

8_ إدين هازارد لاعب فريريال مدريد الإسباني برصيد16 نقطة.

9_ماتياس دي ليخت لاعب فرق أياكس الهولندي برصيد 9نقاط.

10_ هاري كينلاعب فريق توتنهام الإنجليزي برصيد 5نقاط.

ويبلغ صانع الألعاب المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني 32عام، فهذا المرة الأولي في العالم التي يحصد لاعب كرة القدم الكرة الذهبية ستة مرات ليكسر جميع الأرقام القياسية التي لم يسبقها به أحد من قبله، وكان اللاعب الأرجنتني ليونيل ميسي قد قاد فريق برشلونة إلي التتويج بالدوري الأسباني منذ إلتحاقه بالفريق، وقد وصل إلي نصف النهائي دوري أبطال أوربا الذي أقصي فيها برباعية قاسية من ليفربول الإنجليزي.

وإحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهذا التتويج عبرتسجيله لثلاثية أمام أنصاره في الفوز الساحق والرائع 5-2 علي فريق ريال مايوركا السب الماضي، وكما فاز االبرغوث الأرجنتيني بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني نظراً لأدائه المبهر خلا شهر نوفمبر/تشرين ثان الماضي.

وأرتقي ميسي لصدارة هدافي الدوري الأسباني هذا الموسم ليصل الي إثنا عشر هدف بفارق هدف عن اقرب ملاحقيه كريم بنزيما برصيد 11 هدفاً.

وكان البرغوث الأرجنتيني قبل بداية مويم 2015-2016 كان قد فازمع برشلونة بسبعة ألقاب دوري أسباني ولأربعة ألقاب دوري الأبطال وسجل في نهائيين، ضد مانشستر يونليتد في نهائي دور الأبطال عامي 2009 و2011. وعلي الرغم من أنه لم يكن متواجداً علي أرضيةالملعب حينما فاز علي أرسنال الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2006، إلا أنه تسلم ميدالية الفائزين في البطولة، بعد تسجبله 12 في دوري الأبطال لعامي 2010و عام 2011، فقد أصبح ميسي ثالث لاعب في العالم بعد كل من (جيردمولر وجان يبير وبابان) يعتلي صدارة الهدافين في ثلاث مواسم متتالية من حملات كأس العلم للأندية والكوؤس الأوربية والقارية علي الصعيد المنتخبات، ومع ذلك يعتبر ليونيل ميسي أول من فاز بلقب الهداف في دوري أبطال أوربا لمدة ثلاث سنوات متتالية بعد تغير دوري الأبطال في عام 1992.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...