سُئل ديسمبر 24، 2019 بواسطة مجهول

شاهد: حفل زفاف الاردنية نجاح المساعيد وعامر الموالي،

صور حفل زفاف الاردنية نجاح المساعيد وعامر الموالي

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة التي تخص شاهد: حفل زفاف الأردنية نجاح المساعيد وعامر الموالي.....

فديو حفل زفاف نجاح المساعيد وعامر الموالي 

شاهد : صور حفل زفاف الاردنية نجاح المساعيد وعامر الموالي

نشر رواد منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، مقاطع فيديو وصور من حفل زفاف الشاعرة والإعلامية الأردنية نجاح المساعيد على رجل الأعمال الأردني عامر الموالي (35 عاماً)، وذلك بعد أكثر من شهرين من عقد قرآنهم. 

ظهرت الصور التي نشرت على منصات التواصل لـ نجاح المساعيد وهي ترتدي فستان أبيض واسع وراقي وتمسك في يدها بوكيه من الورد بجانب عريسها عامر الموالي، وقد لاقت اطلالتها اعجاب الكثير من المتابعين.

وقدّم متابعو نجاح التهنئة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، داعين الله بأن يوفقها في حياتها الجديدة، وعلقت إحدى المغردات قائلة: "مبروك لها الزواج.. وكأنها تلبس الأبيض لأول مرة.. الحب بجدد الحياة والشعور"، وفقاً لموقع صحيفة المرصد. 

صور حفل زفاف الاردنية نجاح المساعيد وعامر الموالي 

لمشاهدة فديو حفل زفاف نجاح المساعيد وعامر الموالي اضغط هنا. 

يشار الى أن نجاح المساعيد، شاعرة وإعلامية أردنية وتحمل الجنسية الإماراتية، عام 2006 تزوجت من رجل الأعمال الليبي "وليد السيد" وهو ابن عم معمر القذافي أنجبت منه ولدين "جاسر" و"سلوان" وابتعدت عن الشعر والإعلام لتتفرغ لحياتها الأسرية لكنها انفصلت عام 2018.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...