سُئل ديسمبر 26، 2019 بواسطة مجهول

تساؤلات حول اختفاء الأمير هاري وزوجته من صورة الكريسماس

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول تساؤلات اختفاء الأمير هاري وزوجته من صورة الكريسماس....... 

سبب اختفاء الامير هاري وزوجته من صورة الكريسماس

تساؤلات حول اختفاء الأمير هاري وزوجته من صورة الكريسماس

أثار اختفاء الأمير هاري وزوجته هذه العام من صورة عيد الكريسماس التي تجمع العائلة الملكية البريطانية وعلى رأسها الملكة إليزابيث الثانية، تساؤلات حول مدى عمق الخلافات التي منعت دوق ودوقة ساسيكس من المشاركة في عيد الكريسماس برفقة العائلة الملكية.

ولفتت ملكة بريطانيا الأنظار، إليها في ظهورها من كواليس تصوير الخطاب، الذي ستلقيه على شعبها في أعياد الكريسماس في أجواء ملكية داخل القاعة الخضراء في قلعة وندسور بعد أن حرصت على وضع صور لكامل عائلتها بما فيها والدها، جورج السادس، وزوجها الأمير فيليب، ونجلها الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت، وفي غياب تام لنجلها الأمير هاري وزوجته الدوقة ميجان عن الصورة.

بغياب دوق ودوقة ساسيكس عن الصورة اثناء تقديمها للخطاب، تأكدت الشائعات التي تفيد بوجود بعض المشاكل بين ملكة بريطانيا وزوجة نجلها، بحسب ما تناقلتها بعض وسائل الاعلام والتي تطورت بعد انجاب ميجان لنجلها الأمير هنري.

 وظهرت ملكة بريطانيا البالغة من العمر 93 عاماً في الصورة التي نشرتها الصفحة الرسمية للعائلة الملكية وهي ترتدي زيها المعتاد من اللون الأزرق، وفي الخلفية شجرة الكريمساس وعدد كبير من الصور على المنضدة التي أمامها في غياب الأمير هاري وزوجته ميجان، بالإضافة إلى غياب الأميرة الراحلة ديانا.

ووفقاً لصحيفة اليوم السابع، دفع غياب دوق ودوقة ساسيكس عن الصورة، لانتشار التعليقات التي تتسأل عن ما طبيعة المشاكل التي تجمعهما مع ملكة بريطانيا، بعد تأكيد الشائعة بغيابهما عن صور العائلة الملكية في مقطع الفيديو، وسرعان ما انتشرت تلك التعليقات بشكل كبير.

 

وأعلنت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية، عن تصوير الخطاب الرسمي للملكة اليزابيث الثانية الذي ستلقيه على شعبها من داخل القاعة الخضراء في قلعة وندسور، ومن المقرر ان يحتفل ملكة بريطانيا في الخطاب بالذكري الخامسة والسبعين لـ D-Day، والتي ستسلط الملكة الضوء علي تلك الذكري، وقالت الصحفة نقلا عن الملكة " من خلال الاستعداد لوضع الاختلافات الماضية وراءنا والمضي قدماً، فإننا نكرم الحرية والديمقراطية التي فازت بها بريطانيا بتكلفة باهظة".

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...