سُئل ديسمبر 26، 2019 بواسطة مجهول

الخدمة الذاتية نظام فارس

الخدمة الذاتية نظام فارس ’ نظام الخدمة الذاتية بياناتي ’ نظام فارس ١٤٤٠ ’ رابط فارس الجديد ’ طريقة التسجيل في نظام فارس ’ اهداف نظام فارس ’ تعريف موظف من نظام فارس ’ نماذج نظام فارس ’ نظام فارس سيرتي

الخدمة الذاتية نظام فارس

خصائص نظام فارس للخدمة الذاتية 1440

يستطيع نظام فارس أن يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية الهامة سواء لوزارة التربية والتعليم أو للعاملين بها، ومنها على سبيل المثال مراجعة البيانات الشخصية والأساسية الخاصة بالمعلمين والمعلمات والإداريين.

يمكن الآن ايضاً متابعة السجل الوظيفي الخاص بكافة العاملين بالوزارة، بجانب إعطاء المعلمين والإداريين الحق في تعديل طلباتهم وتقديم جميع الطلبات الجديدة الخاصة بهم في أي وقت والتعامل مع النظام وليس الإدارة التعليمية ومتابعة ما وصلت إليه هذه الطلبات عبر الرابط الإلكتروني المرفق بالموضوع ايضًا.

استطاع نظام فارس الخدمة الذاتية 1440 أن يثبت نجاحه عبر إقبال العاملين عليه من وزارة التربية والتعليم والاستفادة منه، كما شهدوا بمدى مساعدته على إنهاء الطلبات الوظيفية دون الحاجة لتضييع الوقت أو الدخول في تعقيدات إلكترونية، وذلك عبر إتباع كافة التعليمات الموجودة على النظام.

يعتبر حتى الآن وفي خلال رؤي المملكة العربية السعودية المستقبلية، أن نظام فارس هو أفضل الأنظمة التي قد عملت على تقديمها للعاملين داخل وزارة التربية والتعليم السعودية.

الخدمة الذاتية نظام فارس

يتم العمل والتعامل على نظام فارس الخدمة الذاتية بشكل إلكتروني فقط.

يقدم نظام فارس العديد من الخدمات الإلكترونية الضرورية التي يحتاج إليها كلا من العاملين بوزارة التربية والتعليم سواء المعلمين والمعلمات أو الإداريين.

يقدم نظام فارس خدمات سريعة مثل الاستعلام عن النقل والإجازات، والسؤال عن المرتبات والعلاوات بالإضافة إلى الزيادات السنوية.

كما يمكن من خلاله متابعة بيان السجل التاريخي للعاملين، وبيان الطلبات المعلقة، وبيان خارج الدوام وبيان الانتدابيات، ويمكن من خلاله الاستعلام عن الموظفين، ورفع مباشرة لموظف بسبب أجازه، وكافة ما يخص السادة الموظفين داخل وزارة التربية والتعليم.

كما أنه يعد أحد الطرق الحديثة المعتمد حاليا داخل المملكة لإنهاء خدمات المعلمين والمعلمات، ويمكن من خلاله الحصول على كافة البيانات والاستعلامات والموافقات الواجبة بشكل سهل ومباشر.

الخدمات الإلكترونية التي يقدمها نظام فارس 1440

الاستعلام عن الراتب.

تقديم طلب للبدلات.

إبلاغ مباشرة بعد إجازة.

قطع أجازة.

وطلب بدل لموظف.

إبلاغ غياب موظف.

تقديم طلب الإجازة وتجديدها وتمديدها.

معرفة العلاوة السنوية.

تقديم طلبات النقل.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...