سُئل ديسمبر 26، 2019 بواسطة (453ألف نقاط)

شاهد: إطلالات غادة عادل بعد بلوغها 45 عاماً في عيد ميلادها اليوم

نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة التي تخص إطلالات غادة عادل بعد بلوغها 45 عاماً في عيد ميلادها اليوم.....

تفاصيل إطلالات غادة عادل بعد بلوغها 45 عاماً في عيد ميلادها اليوم

احتفلت الفنانة والممثلة المصرية غادة عادل بعيد ميلادها، يوم الاربعاء، حيث أكملت خلاله أعوامها ال45 وهي من مواليد عام 1974

و غادة عادل إحدى النجمات اللاتي يحرصن على التألق بإطلالات متنوعة تكشف عن أنوثتها وجمالها، وتمنحها إطلالة كفتاة في العشرينات من عمرها، ولكنها في الآونة الأخيرة لجأت للجرأة وظهرت بإطلالات مثيرة عرضتها لانتقادات وأثارت الجدل حولها، وتعد غادة عادل واحدة من أجمل نجمات السينما.

و من أبرز إطلالات غادة عادل التي وضعتها في ورطة مع جمهورها، ظهورها خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بفستان أزرق مثير.

كما خضعت بعد الإعلان عن طلاقها لجلسة تصوير جريئة بالهوت شورت، وهناك جلسة أخرى لها ارتدت بها فستانا فضيا جريئا عرضها لانتقادات، وفقا لصدى البلد.

غادة عادل تعد واحدة من النجمات اللاتي يمتلكن رصيدا فنيا ناجحا وشاركت في بطولة عدد من الأفلام أبرزها "الباشا تلميذ وملاكي إسكندرية وخليج نعمة ونادي الرجال السري وعيال حبيبة وحمادة يلعب وأهواك".

وأثارت غادة عادل الشخصية الجدل، بعد أن صدمت جمهورها بالإعلان عن طلاقها من المخرج مجدي الهواري بعد زواج استمر لأكثر من 15 عامًا .

وكشفت غادة عادل بإحدى اللقاءات التلفزيونية أن سبب الطلاق هو كثرة الخلافات بينهما وشعورهما أنه من الأفضل الانفصال من أجل ابنائهم.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...