0 تصويتات
بواسطة (454ألف نقاط)

الاعلامية دعاء فاروق ترد على منتقدي ملابس ابنائها

نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة التي تخص الاعلامية دعاء فاروق ترد على منتقدي ملابس أبنائها.... 

الاعلامية دعاء فاروق ترد على منتقدي ملابس أبنائها

علقت الإعلامية المصرية دعاء فاروق، اليوم السبت، على الانتقادات التي طالت صور وملابس أبنائها بعد ما تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة لأن ابنتها غير محجبة، قائلةً: "ما حد ليه حق يتدخل في خصوصيات الأسرة".

وردت دعاء فاروق على المتنمرين ومنتقدي ملابس أبنائها خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" قائلةً: "دا خط أحمر، محدش ليه حق أنه يتدخل في خصوصيات الأسرة.. ومحدش ليه الحق أنه يتكلم على ملابس أولادي، أنا بنتي محترمة جدا، ومحدش ليه عندي حاجة.. أنا حرة".

وتابعت فاروق: " أنها تعرضت لهجوم بسبب تصويرها مع أبنائها، مضيفةً:"من حقهم يتصوروا مع أمهم ونسجل الذكريات عادى، وابنتي لطيفة ومحترمة و لم تتعد 15 سنة واللي تلبسه ملكوش دعوة بيه، أنا قادرة أرد، ولكن هنيجى عند الولاد ممنوع أي حد ينطق كلمة، والبنطلونات المقطعة مش أنا اللي مقطعاها المحلات مبتبعش غير البنطلونات دي والموجود بنشتريه في حدود اللائق، فقاً لموقع بوابة الفجر المصرية.

وأكدت أنه لا يجوز شرعا التدخل في خصوصيات الآخرين، قائلة: "شرعًا.. أنت متدخلش فيما لا يعنيك، وحضرتك مش ماسك لى كراسة تحاسبني، والكلام مرفوض رفضًا تامًا، مش معنى إني شخصية عامة أبقى مشاع، أنا بطلع بعمل برامج، تكلموا عن البرنامج وانتقدوا الفقرات، ولكن الحياة الشخصية ما حد يحاسبنى".

 

والجدير بالذكر أن دعاء فاروق إعلامية وصحفية مصرية، عملت في كل من قناة إقرأ الفضائية وشبكة تليفزيون الحياة، ولها مقالات في صحف ومجلات مختلفة، وقدمت أول برنامج في الشبكة وهو "ألو ART"، وهو عبارة عن برنامج صباحي كانت تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...