سُئل مارس 7 بواسطة (454ألف نقاط)

شريف سلامة تسبب فى رسوب داليا مصطفى اثناء دراستها اعرف الحقيقة ؟

نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول شريف سلامة تسبب فى رسوب داليا مصطفى اثناء دراستها اعرف الحقيقة......

من هو شريف سلامة. ؟

شريف سلامة تسبب فى رسوب داليا مصطفى اثناء دراستها اعرف الحقيقة 

شريف سلامة وداليا مصطفى .. حقيقة الفيديو المسرب مع الفنانات:

نفت الفنانة داليا مصطفى، ما تردد مؤخرًا عبر صفحات التواصل الاجتماعى، حول انفصالها عن زوجها الفنان شريف سلامة .

واستنكرت داليا، خلال استضافتها فى برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، عبر فضائية "سى بى سى" الحملة التى شُنت على زوجها شريف سلامة ، من قبل بعض رواد مواقع التواصل، مؤكدة: "الناس حسسونى إن فيه فيديو مسرب لـ جوزى، من كثرة الرسائل اللى جت على المقطع".

انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة :

وأضافت الفنانة المصرية، أن شائعة الانفصال ترددت بشدة بعد ظهور شريف سلامة ، فى فيديو مع ممثلات، مشيرة إلى أنهم كانوا فى طريق عودتهم من العمل، مؤكدة أن حياتهم تسير بشكل طبيعى دون أى مشكلات.

 تطرقت الفنانة داليا مصطفى، خلال حلقة مع برنامج معكم التى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى إلى قصة حبها مع زوجها الفنان شريف سلامة، وعادت إلى كواليس علاقتهما معاً منذ أيام الدراسة، وأضافت أنها رسبت سنة بالأساس بسبب زوجها.

وأضافت حول سبب رسوبها: "شريف سلامة كان عايز يسقط سنة بحجة هايتخرج يعمل إيه، وبعد محايلات مني رفضها بالكامل قررت الرسوب علشان ما اسيبوش لوحده فى الدراسة".

وفي سياق آخر بنفس الحلقة أعربت الفنانة داليا مصطفى، عن استيائها من التصريحات التى نشرت عن انفصالها من زوجها الفنان شريف سلامة، قائلة إنها كانت فى غاية الغضب بسبب نشر فيديو لزوجها أثناء عودته من العمل مع ممثلات، وعقب انتشاره على السوشيال ميديا خرجت شائعة الطلاق.

وقالت داليا مصطفى، خلال استضافتها ببرنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، إن الفيديو عادى جدا وليس به شيء، مرددة: "ليه أصحى من النوم على ناس بتقولى اتفرجتى على الفيديو.. أحس أنه فيديو مسرب لجوزى وفى الآخر يطلع فيديو له مع زميلات وهم عائدون من العمل ويغنون".

كما استكملت حديثها بتأكيدها علي أنها فور نشرها مجموعة من الصور عبر السوشيال ميديا التي نالت إعجاب جمهورها، اندهشت إلى أن البعض أكد أنها جميلة بسبب أن السيدات عندما تطلق يزددن جمالا.

وكشفت داليا مصطفى، سر بكائها بسبب ابنتها سلمى، قائلة: " اتعامل معها على أنها طفلة، وفوجئت بدخولها على أحد التطبيقات مع أصدقائها، وفوجئت بحديثها بجرأة كبيرة مع أصدقائها، وقلت لزوجى سلمى كبرت النهاردة وانهرت في البكاء".

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...