سُئل مارس 14 بواسطة مجهول

تأجيل نظام نور لتسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي 1442؟

نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي في نظام نور 1442، كان من المفترض ان يتم فتح بابا التسجيل لطلاب الصف الاول الابتدائي يوم الجمعة 18 رجب 1441 وذلك بعد انتظار طويل من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية حيث اعلنت وزارة التعليم عن تأجيل موعد تسجيل الطلاب المستجدين للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1442حتى اشعار اخر وعلى اولياء الامور الاستعداد التام للقيام بعملية تسجيل الطلاب في التعليم الحكومي لأقرب مدرسة لكل طالب وذلك عبر حساب ولي الأمر على نظام نور .

تأجيل تسجيل الصف الاول الابتدائي في نظام نور 1442

اعلنت يوم الخميس 17 رجب 1441، وزارة التعليم عن تأجيل تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1442-1441 حتى اشعار اخر بسبب ماتمر به البلاد والمؤسسات التعليمية من تعليق للدراسة بعد انتشار فايروس كورونا .

تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور 1442

سيتم فتح باب التقديم عبر موقع نظام نور بحساب ولي الأمر، وفق دليل التسجيل الذي وضعته وزارة التعليم السعودية، والخطوات، وكافة البيانات من شروط السن، ونقدم لكم بموقع نبأ حصري خطوات التسجيل بكل تفاصيلها .

قد يتعرض موقع نظام نور لقليل من الضغط اثناء التسجيل لذا عليكم متابعة الامر دون يأس حتى لا يفوتكم موعد تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي المستجدين 1441-1442 عبر نظام نور و الدخول بحساب وليّ الامر.

موعد تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي في نظام نور 1442 هـ

جرت العادة ان يتم تسجيل الطلاب المستجدين ورياض الاطفال عبر منصة نور الالكترونية وفق الخريطة الزمنية التي تم تحديدها من وزارة التربية والتعليم وقد شددت الوزارة عل اولياء الأمور مراعاة الوقت والموعد المحدد للتسجيل حتى لا يفوت اي طالب فرصة التسجيل ودعت الوزارة اولياء الامور للدخول في الموعد الرسمي وتسجيل ابنائهم التي تتطابق اعمارهم للصف الاول الابتدائي للعام 1442هـ .

والجدير بالذكر ان الوزارة نبهت اولياء الأمور سابقا ان اي عملية تسجيل تتم قبل الموعد المحدد الجمعة 18 رجب 1441هـ يعتبر لاغي ولابد من دخول نظام نور في الوقت المحدد وتسجيل طالب جديد بتعبئة البيانات الصحيحة والمطابقة الخاصة به في منصة نظام نور الالكتروني .

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...