سُئل مارس 14 بواسطة مجهول

من هي ياسمين صبري ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء نعرض لحضراتكم اليوم على موقع البسيط دوت كوم التفاصيل الكاملة حول ياسمين صبري ويكيبيديا......

من هي ياسمين صبري.؟ 

ياسمين صبري ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

ياسمين صبري ويكيبيديا :

الاسم :

ياسمين صبري. 

معلومات شخصية  :

اسم الولادة :

ياسمين صبري. 

الميلاد :

21 يناير 1987 (العمر 33 سنة)

الإسكندرية، مصر.

الجنسية :

 مصر. 

الطول :

1.74 متر. 

الحياة العملية :

التعلّم :

جامعية. 

المدرسة الأم :

جامعة الإسكندرية. 

تخصص أكاديمي :

الإعلام. 

المهنة :

ممثلة. 

اللغة الأم :

العربية. 

اللغات :

العربية، الإنجليزية، الإسبانية. 

سنوات النشاط :

2013 - حتى الآن. 

الحياة الشخصية :

نشأت في الاسكندرية. فوالدها صبري محمود، يعمل طبيبًا بأحد المستشفيات الكبرى بالإسكندرية بينما والدتها فهي تعمل مهندسة ديكور كما انها بطلة إفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطان بحري. ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة. 

وقد تلقت تعليمها الإبتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة. 

وكشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا. 

بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. 

وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

حياتها الزوجية والإشاعات :

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012 من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، حيث أنه يمتلك أكبر المستشفيات هناك، والتي كان يعمل والدها فيها. بعد أن تعرفت عليه، تزوجت منه على الرغم من أنه يكبرها بعدة سنوات، كما أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه أولاد. لهذا السبب، كان زواج ياسمين منه سرياً لكي لا تعلم زوجته الأولى. وبعد إنكارها لأكثر من مرة زواجها، صرحت ياسمين لإحدى البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع "دودي". بعد أن صرحت ياسمين بذلك، نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير أدى بهما إلى الانفصال عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

في صيف 2018 انتشرت شائعات إرتباطها بالمستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ وبعد انتشار خبر زواجهما غرّدت في حسابها على توتير قائلة: "كفاية اشاعات بقى كده كثير". لتعود وتنشر في إنستغرام نفياً جديداً: "الشائعة والكلام الأهبل الذي يقال في هذه الأيام ليس له أساس من الصحة. يا ريت كفاية كلام بقا". 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى البسيط دوت كوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...